أعود نفسي على التجاهل بقلم ندى نزار عادلة سوريا



أعود نفسي على التجاهل
يمر فوق رأسي كوكب بحجم الارض ... أرفع يدي وأشير له بإصبعي الوسطى
اتجاهل انه اقتلع راسي أثناء مروره
ارى جسدي في حلة كبيرة مخصصة لطهي الخراف
اشير لهم وهم يطبخوني .. فخذي لم ينضج بعد
ضعو القليل من السكر
مذاقي مر
 .. هل نطهو القلب؟
لا بأس .. لدي قلب اضافي
اعود نفسي على التجاهل .. حين تناديني .. شهية
وانا اريدها نقية ..
حين أعتقد أن الحب هو الشافي .. فأقع..
وأن القهوة كفيلة بإيقاظي فأغفو
لكني أسرح شعري ولاحقا قلبي بالطريقة ذاتها
وابتسم بخبث بينما يتنازع الجميع أمامي
ماذا افعل لاعرف اني بخير .. هل اقرا الصحف اليومية
أم أتجاهل أني تعودت على التجاهل
أعود نفسي على التجاهل بقلم ندى نزار عادلة سوريا Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 26 مارس Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.