يا طفلتي سيأتي يوم بقلم بانكي حسين سوريا



ياطفلتي سيأتي يوم
وتذكري وجهي في مرآة عينيك
وتقولي أني كنت عنده
قمرٌ شمسٌ تاريخُ العشق
ولن يفيدك النسيان
فالحب خسارتك الكبرى
بحرٌ متلاطمٌ وسفينة قلبكِ بلا ربان
وسيكبرُ فيكِ القهرُ
حتى يبلغَ منكِ الوجدُ
ولن تفيدكِ حبوب الإدمان
فأنا يا طفلتي
راحلٌ عن أرضكِ وقلبكِ
وسيقحلُ زرعُكِ في البستان
وستبكين الحب كثيرا
وتعشقين دمعك كثيرا
وتقفين أمام انكساراتك طويلا
وتنهزمين في أعماق الوجدان
أنا يا طفلتي
عشقٌ ليس يلمسهُ أنسٌ ولا جآن
أنا روحٌ شفافةُ في كذبةِ إنسان
يا طفلتي
تموتُ الطيورُ الحرة  في الأعالي
ولحمُ الضأن تأكلهُ الغربان
أنا في حبك
مسافرُ
لا أملك
أرضا أو وطناً بلا أزمنة وبلا مكان
أنا قاعُ الإيمان في سقف الكونِ
أنا دمشقيُ الروح
بلا حقائب سفر أعبرُ قلوباً
ولا أترك أثراً لحريق الحب
رماداً كان أو دخان
يا طفلتي
أنظري في عينيك
فلا غيرك يعرفُ تاريخي
أنا منفيٌ بين أربع حيطان
وجوف إمرأة
ليس لها غيري يعشقها
وليس لي أقران
ياطفلتي
أنا من ذهب الفردوس
من در الإيمان
.....#بنكي وفي قلبه طفلة صغيرة شهباء
يا طفلتي سيأتي يوم بقلم بانكي حسين سوريا Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 26 أبريل Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.