أنا الآن رماد بقلم كرم زيادة فلسطين


أريد يدًا كلما أفتحها أرى صورتك
أريد صوتًا كلما نطقّ قال إسمك
هذا ما فعله الغياب
أصبحنا أصحاب عقول مهوسة بالحب
أقف على الضفة الأخرى
و أنا أُلوِّحُ للنسيان
و أنت تكتبينني بالملح ؛
ما رآيك أن نعيد المشهد من جديد
أنا أهديك بعض الأشجان
و أنت تفتحين أبواب العتمة
لتُحرري أشجاري من جفائها
روحي هي من علقت على صليب الأيام
لم أكنّ نبيًا ليرفعني الله
بقيت عالقا هكذا
أتعفنُ حنينًا..
الموت بطريقة مفرطة
لن تُجدي نفعا مع الحب
لا تتنكر أمامه مثل رجل بهلواني
إن كنت ترغب في الموت
مت حبيبًا
أو لا تمت ..
هذا ما قالته زرقاء اليمامة
حين دعتني للعشاء ...
أن أكتب عن حزنك
هذا يعني أن أجمع فتات خبزنا
داخل جعبة الوقت
و أطعمها لبكاء الطيور كل صباح
النار التي إشتعلت بداخلي
مجرد إشاعة ؛
أنا الآن رماد ..
أنا الآن رماد بقلم كرم زيادة فلسطين Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 03 مايو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.