أنا بخير .... شكرا عن السؤال بقلم نسرين المسعودي تونس



تسألني عن حالي؟
يقذفني الحال
ترميني بجثث الكلمات 
تلطمني بالثلج
تقحم صيفي بالشتاء
ثم تمضي ...
رسائلك المستفزة تشبه غربتي
يخونني الجواب
يختنق صدري بالرد
ينفجر الفؤاد بالبكاء
و أتعب ....
أتعب من الصمت
ماذا أقول؟
انا بخير .... شكرا عن السؤال
ام أخبرك حماقاتي؟
سخف أفعالي ؟
تورطي فيك
إدماني المغتصب لجسدي
تعلقي الكبير
عجزي عن الهروب منك
أخبرك عن
قهوتي المسائية
كيف خنت طعمها ؟
كيف صار مذاقها صوتك؟
صورتك..
لذة قبلاتك و ألحان زفراتي
أملأ سجائري بالأشواق
أشعلها بشرياني
لاعدل ميزاجي
أرسم خريطة منعرجة
بقلم الرصاص
لأحدد مكاني
ما عدت ألقاني
مذ غاب لقاؤك
ماذا اقول ؟
انا بخير ...و كفى
ام أخبرك
أن العمر يمضي بين الدخول لصفحتك
و الخروج منها و ثقل أوجاعي
أخبرك
أني لا أملّ
من إقتفاء أثركِ أينما تكون
من احتضان صورك كيف ما تكون
مراجعة تدويناتكِ بكثير من الحذر و الفضول
أوهم نفسي أنكِ تحاول لفت إنتباهي
اوهم نفسي بوجودي في نظراتك
أصدق خيبتي
أخفف لوعتي
أتسلق جداركِ الأزرق
أدوس على أصدقائكِ ومتابعيكِ واحداً تلو الآخر
أشتم كل شخص يحاول إغراءكِ
أحضره لعشر مرات
أشفي غليل غيرتي البائسة
يسألني مارك بما تفكر ؟
أسخر من نفسي
أضحك
لا شيى انا بخير ....
أريده بكامل عبثه المفرط
أريده يا مارك
بأنانيته السيئة
مزاجيته المتعبة
انا بخير..... و كفى
ماذا أقول ؟
يخونني الجواب
ينفجر الفؤاد بالبكاء
شكرا عن السؤال .....
أنا بخير .... شكرا عن السؤال بقلم نسرين المسعودي تونس Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 05 يونيو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.