أعاني من أورغازم الانتظار..الدكتور سرجون فايز كرم/ لبنان .

 في السنة الرابعة للسحر

حين أخبرني شْمُهورِش: "سيأتي يوم يقتفي فيه الإنسانُ أثرَ الإنسانِ

كما لو أنّه يسير في صحراء الربع الخالي"

حزنتُ. 

خلتُ أنّ ذلك لن يكون في حياتي

لأنّي من النوع الذي حين يقترب من حافّة الهاوية 

يحبّ الصوت الداخليّ فيه 

وهو يهمس له: 

"اقفز. 

اقفز واستمع إلى قرقعة الأرض تحت جناحيكَ الغمامْ". 

لستُ خائفًا من شيء

ولست نادمًا على شيء، 

أنا أفضل ابن في العالم

وأنا أفضل أب في العالم 

وأنا أفضل صديق في العالم

وأنا أحقرُ عدوّ في العالم. 

كل ما في الأمر أنّني أعاني من حمّى في داخلي غريبة. 

أنا أعاني من أورغازم الانتظار.



أعاني من أورغازم الانتظار..الدكتور سرجون فايز كرم/ لبنان . Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 19 أبريل Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.