قبل أن يخلق الكون عبدالوكيل الاغبر السروري / اليمن



قبل أن يخلق الكون كنت اراك تهتفين باسمي 
وقبل ان يستوي النازل من الرموش كحلا كانت العصافير هناتتهجى الغناء
وقبل النازعات غرقت البلاد بالموت 
وقبل ان تحبيني كنت اتمنى الصعود اليك 
لنستكمل الكتابة 
الكتابة في الاعالي تمنحك الرضاء
الكتابة عني وعنك هي البداية في الخلق 
البداية في الحب 
البداية في القتل المبكر 
البداية في تعلم الثورات 
البداية في السكر بدبشة محمد نصر 
البداية حين لا تكون للبداية معنى 
من اين لي ان اكتب في الغزل 
وانا لم اكن قد تعلمت الحب 
من اين لي ان ارمم هذه الشقوق في الجدار 
وقلبي فيه الفجوةكل يوم تتسع 
من اين ليأن أحبك بعينين مفقوأتين 
ورأس وحيدة 
هل يمكنك ان تعيريني من صدرك 
بعض الفواكه 
او تاويني اليك بعضا من الوقت اكتب فيك حسرتي 
او اجعلك تغنين المواسم مع ايوب طارش 
ومنى علي
شيء من هذا يحدوني لكي اتعلم العشق 
وانت ماذا تنتظرين?! 
انالن اكون انا في هذه اللحظة حتى استعيد الكلام من اول المد وحت آخر التيه 
سوف نتعلم الحب ونلقي على الارض السيووف 
وهكذا سوف نكتشف اننا لم نكن وحيدين في الزمن ننسى 
المواويل ونغني بالسنة مستعارة 
سوف نتعلم أن ننسى بدون معلم 
او نكمل الدورة على اقل من مهلنا 
لنكشف الخازوق للناس ورب الناس 
ونصير بغير فرقة ناجية 
هكذا سنلغي التواريخ من السرير ونبتدئ 
في الغرق الليلي 
ما رايك حبيبتي باستراتيجية البكاء إن لم تكوني انت 
فالتكن اية صبية تتناوشها المكائد 
ستكونين بخير مادمت انت حبيبتي 
قد كبرت بما يكفي الجنون 
سانتصر لك وسوف تاخذين قلبي 
بدلا عن الشوكولابالكاكاو 
وهكذا سوف تنمو الاشياء ببساطة ونقتفي آثار 
الحدود في الخرائط القديمة 
حينها سوف نرى اننالا نرى 
سنرى جنودا بغير البنادق يهمسون للخوذات
تغطي الوجوه 
حتى لا نكتشف الهزيمة  
يغطون الهزائم في وجوههم ولا يأسفون ,
اذن عليك شد الاصابع حتى نرسم اشتباك الايدي في السلام 
ونرقص في العشر الاواخر من رمضان, 
ثم ماالذي سوف يحدث?!! ,ربما كان انت وانا,,, 

عبدالوكيل الاغبر
قبل أن يخلق الكون عبدالوكيل الاغبر السروري / اليمن Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 30 مايو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.