أحبّك بقلب مشوّه بقلم مروى بديدة تونس


يا لقلبي المشوه !
دائما لا أقوى على حب الاشياء دون أن ادمرها !
بنظرة !
بجفن راقد
بضحكة مجمدة
بدمعة ساخنة
بذاكرة خارقة
بنسيان مأساوي
أنا دائما أترك حفر أصابعي و لهيب شفاهي
أظن هكذا أنني أحببت الأشياء،
و ضعتها بداخلي
غير أنني حطمتها تماما و ابعدتها اكثر ما يكون
لهذا أيها السيد الأنيق ...
أيها الهادئ ...الرقيق
أيها الناعم ...الجميل
أخشى أن أخبرك مرارا انني "أحبك"
أنا فعلا أخشى ذلك كي لا أكسرك
كي لا أتركك مطعونا في زقاق مظلم
و أمضي وحيدة ،مهرولة
كي لا تفتح ذراعيك و تبتسم
فألوح لك بمنديل الغياب و أعض شفتي
زجاجك البراق دائما لا يلائم حجارتي...
راحة يدك الملساء تلذعها برودة ظلي
صدرك الدافىء تثقبه فراغاتي الهائلة
و لكن ! أتمنى أن لا تنسى كم أحببتك !
و دائما سأحبك بهذا النقيض المؤلم !
في السكون التام
أوقف نبضك المتسارع
أوقف غليان الجراح بداخلك
في الصمت الأبيض و الأبدي
يمكنك أن تسمعني جيدا حين أقول لك :
"أحبك"
و أنا أعبر مني إليك ...
الى ضفتك الآمنة ، المحتفلة دوما
قد أكون هناك مختلفة تماما...
أترك عقدي الكبيرة و تفاصيلي الصغيرة
أعبر إليك محلقة في الفضاء المضيء
و إن اوشكت على السقوط !
مد يدك كي تسحبني إلى حضنك الفسيح
يا لهذا الضيق المرعب !
يا لقلبي المشوه كم يحبك !
أحبّك بقلب مشوّه بقلم مروى بديدة تونس Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 18 سبتمبر Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.