منفية أنا ...إخلاص ديب الكردي / سوريا

 منفية أنا ...

على حافة شاطئ مزدحم

أتوسد الغياب

 كان شاطئك بعيد ومهجور

لا أملك التصدي 

لا أملك الإحتجاج

لا أملك سوى الوقوف على مسارب أبجدية الإنتظار

وأنين الحروف المقتولة بسهام الهجر

والكلمات المقتولة هنا في حنجرتي

سُحقت كلماتي تحت ظلال سيوف الكفار

هنا في بلادي

 حبي كفر

وأشتياقي جريمة حرب

وأنت الذي مددتهم بالسلاح والبارود 

سحقت مقاومتي 

صادرت جيوشك كل ممتلكاتي

 شوقي

أنيني

 جنوني

 وأوراقي التي كنت أكتبها في سرية تامه إليك

اعتقلت سجونك لحظات عمري لحظة لحظة

تفننت محاكم التفتيش في أساليب

تعذيب ذاكرتي 

 تسللت الى مسارب روحي

وأقتحمت القلب

انتهكته بقوه دون رحمة

وأنا أقف أتهاوى ثم أقف على مشارف المدى

وحواف أبجدية الأنتظار لأعلن الرده

الردة يا سيد اللحظات

 الرده وفي القلب إحتراق

أعلن الرده عن حبك ألف مرة

أقف ألتقط أنفاسي

 أتنفس بصعوبة

أقف من جديد لأعلن الدخول في الحياة مليون مرة مضاعفة 

لأتاوة قد تخفف من هذا العذاب...


منفية أنا ...إخلاص ديب الكردي / سوريا Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 01 يوليو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.