ومضات ...بقلم سلطان فؤاد أبو جلاله / الاردن

 أنا يوسف

وأحمل البئر معي
حيثما رحلت
أين أنتم
يا اخوتي
---------------------
أرسلت لي صورة ل كتاب
 تمسكه بيدها تركت الكتاب
وقرأت  يدها
فلتعلمي يا صغيرتي
.. كل خطوط كفك
 تؤدي إلى قلبي..
------------------------
أنا لا أحملك
 على محمل الجد!!
أنا أحملك
 أينما رحلت
هماً لذيذاً
 في القلب
---------------
-تعبتُ يا أبي..!!
أرهقني المسير بلا حذاء
أدمت قدماي الدروب
 التي لا تنتهي
في كل مساء
 أعود كطائر أنهكه
طول التحليق
 ارتطم بأسلاك
الشوارع المبتلة
.. ولو لمرة أريد أن أحلق
  داخل السرب يا أبي
---------------------------
ليست وشوماً هذه مواعيدك الزائفة.. 💔
----------------------------------------------
قلبي الذي تركته
في غرفتكِ
 الليلة الماضية
 كان زيتُ
قنديلهِ دمعي
------------------
أنا لم أكن أحبك..
أنا عرفت الله
في عينيكِ
-------------
لا أكتب الشعر
إلا لعجزي
في قول
كم أحبك


ومضات ...بقلم سلطان فؤاد أبو جلاله / الاردن Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 18 يناير Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. بارك الله فيك استاذ زكريا اديبنا الجميل جدا بوركت حبيب

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.