اللحاق بغيمة بريئة ...أفين حمو / سوريا

 اللحاق بغيمة بريئة 


على أعتابك

 او أبوابك 

أنشد لحنا يعلق بين غيمتين

أحلق كعصفورة في نزهة لمشتاق الى نوافذك

مذ كنت صغيرة 

كنت أكره الثياب الفضفاضة السميكة الملمس 

كنت أحب الرقص مع الريح 

أصغي لرنة همسه

الى ان اضيع بغرابة تناقضاته 

وعبوره الخاطف 

يكشف لي ببراعة مدهشة 

ليبتكر السعادة والأحلام 

كي أضيع مع فصيلة المدافعين عن حرثه وبذره

اصطدم بلحظات هشة ومشهد أسود مستورد 

أقف مصدومة 

لأكون أول المعارضين لهذا الطارىء اللذيذ

أحاول الرجوع بخطوات متعبة 

او اللحاق بغيمة بريئة 

لاحضن فجرا يتيما 

لأغرس أسمي بمعارج حلم لي

قرب نافذة الرب 

الى ان ينزف مطرا

يعانق على البعد مئذنة

آمنت بإطلالة أجمل وجه 

تهمس لعصفورة 

لا شيء يستحق الذعر 

بيننا وبين الأبواب 

خطوتان

 أصابع تصطاد الهواء تجيد لملمة الخراب 

وروحا تنتظر إستفاقة شمس 

كي تشكل لوحة جديدة 

كي نرقص مع الريح عراة بلا حرج 

او ندم 


افين



اللحاق بغيمة بريئة ...أفين حمو / سوريا Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 09 يناير Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.