أنا لست متعبا ......بسام المسعودي/ اليمن


أنا لست متعبا
لكني رأيت ملامحي في قصائدكِ معذبة
لستُ وحيدا
في قفار أصابعك
فلقد نظمت قصائدي في دفاتر حزن مرتبة
ورغبتي بالنوم ليست عارمة
لكن نعاس قلبكِ
يخيف أوراق روحي المهذبة
أتعبتِ حتى فناجين قهوتي
منذ دسستِ وسط مرها
أنفاسُ ويلكِ المخضبة
أنا لستُ من أحصى هوادجكِ العابرة
أو من يغريه صهيل خيولكِ المُتعبة
فبلادي حزينةٌ وبلا مرابط
ومدينتي قهرٌ كبير
وإلياذةٌ على سفح حرب ملتهبة
قولي عني ماشئتِ من القدح
أو من المدح الكذوب
فأنتِ لم تعودي حبيبتي
ووسيلتي للبكاء عليك هي أصابعي
أما عيوني عن سقط الدموع محجبة
قولي عني من الهجاء
ما لم تبح به إلا قصائدكِ
فعيوبي لن تحصيها
ألف قصيدة
ولا ألف ومضة مقتضبة
أنا لست قطيع قوافي
تهشها عكاز قلبك القديمة
فقولي عني ما تشائين يا غائبة
فأنا رجل المواقف الصائبة.
أنا لست متعبا ......بسام المسعودي/ اليمن Reviewed by مجلة نصوص إنسانية on 27 أكتوبر Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.